الخميس, يونيو 20, 2013

رهف 22 سنة من فلسطين ترغب فى الزواج

رهف 22 سنة من فلسطين ترغب فى الزواج


الإسم : رهف محمد  ,
البلد : رام الله , فلسطين  ,
العمر : 22 سنه ,
الحالة الإجتماعية : أنسة , عزباء ,

مواصفات الشخصية : أنا فتاة جميلة ورقيقة , بيضاء , أحب الرومانسية , طالبة جامعية ,

مواصفات
 العريس المطلوب : أرغب فى الزواج من شاب على قدر من الجمال , غير عصبى , أفضل أن يكون من دولة عربية أخرى ,


إيميل رهف الخاص للتواصل مع الجادين فقط :
rahaf.mohamed66@yahoo.com
تنويه : كافة المعلومات المذكورة أعلاه على مسئولية المتقدمة بالطلب ,

*
مع العلم أننا نقبل طلبات الزواج الجديدة منكم والتى سوف تكتبونها بأنفسكم , والتى ستحتوى على بيانات كاملة عنكم , وقد تكون أو تكونى من سعداء الحظ وتجدوا شريك حياتكم عن طريقنا.

5 التعليقات:

  1. انا محمد من مصر وجاد جدا اميلى kokokoko_1300@yahoo.com ورقم موبيلى 01126250003

    ردحذف
  2. أزا بدك معي الجنسية الامريكية و ممكن تواصلوني على الواتساب 0013342337220

    ردحذف
  3. مرحبا رهف انا شب من طولكرم عمري ٢٦ رقمي ٠٥٦٨٢٣٩٥٢٠

    ردحذف
  4. انا مجدي مصري مقيم بالاردن رقم٠٧٧٦٩٧٦٨٢٠

    ردحذف
  5. انا عراقي مقيم في عمان للتواصل
    على فايبر

    00962797720996

    ردحذف