الجمعة, يونيو 21, 2013

سارة 24 سنة مطلقة من الأردن ترغب فى الزواج

سارة 24 سنة مطلقة من الأردن ترغب فى الزواج



الإسم : سارة  ,
البلد : الأردن  ,
العمر : 24 سنه ,
الحالة الإجتماعية : مطلقة ,
مواصفات الشخصية : أنا حنونة وجميلة , تزوجت مرة واحدة , واستمر زواجى 4 سنوات وتم الطلاق بسبب عدم قدرتى على الحمل وإنجاب الأطفال ,


مواصفات
 العريس المطلوب : أرغب فى الزواج من شاب أو رجل حنون , ويجب أن يأخذ فى إعتباره منذ البداية أننى غير قادرة على الحمل وإنجاب الأطفال ,

إيميل سارة الخاص للتواصل مع الجادين فقط :
sara.soso15@yahoo.com

تنويه : كافة المعلومات المذكورة أعلاه على مسئولية المتقدمة بالطلب ,

*مع العلم أننا نقبل طلبات الزواج الجديدة منكم والتى سوف تكتبونها بأنفسكم , والتى ستحتوى على بيانات كاملة عنكم , وقد تكون أو تكونى
 من سعداء الحظ وتجدوا شريك حياتكم عن طريقنا .

8 التعليقات:

  1. مصطفي شاب مصري ملتزم وعمره ٢٦سنه غير م رطبط لاعب كمال أجسام ومسول عن صالت كمال أجسام بشرم الشيخ ودة رقمي ٠١٢٢٥١٦٥٥٨٣ والله الموفق لي ولقم

    ردحذف
  2. شاب سوري من حلب ارغب بلزواج من فتاه او مطلقه عمري 22 سنه 00962789618603

    ردحذف
  3. 0797595719
    Jordan

    ردحذف
  4. 0789551352يمني وقاعد في الاردن

    ردحذف
  5. انا عاوزك كلميني ع الواتس اب 0504546169من مكه

    ردحذف
  6. علي عبد الرحمن15 سبتمبر 2014 في 4:56 ص

    انا شاب ملتزم ابحث عن فتاة لزواج الجاد تكون حنونة ولاو كانت لاتنجب اطال مش مشكلة المه تكون مؤدية وعلى خلق

    ردحذف
  7. علي عبد الرحمن15 سبتمبر 2014 في 4:59 ص

    انا شاب ملتزم ابحث عن فتاة لزواج الجاد وتكون حنونة ولو كانت لاتنجب الاطفال مش مشكله المهم تكون على خلق ومؤدبة لتواصل عبر الفيسيوك لقبي ..علي خوالدة

    ردحذف
  8. if u have an attractive smile add me on fb : azizimuhad@gmail.com :

    ردحذف