الخميس, يونيو 20, 2013

سلمى 41 سنة أرملة من مصر أرغب فى الزواج من رجل قادر على تحمل المسؤولية

سلمى 41 سنة أرملة من مصر أرغب فى الزواج من رجل قادر على تحمل المسؤولية



الإسم : سلمى رياض  ,
البلد : المنصورة , مصر  ,
العمر : 41 سنه ,
الحالة الإجتماعية : مدام , تزوجت مرة واحدة,
مواصفات الشخصية : أنا مدام سلمى , هادئة وإجتماعية , أعمل مهندسة ,, تزوجت مرة واحدة وقد توفى زوجى , وترك لى طفلين وعمرهما الأول 11 سنة والثانى 9 سنوات  ,



مواصفات العريس المطلوب : أريد زوج  حنون يرعانى أنا وأطفالى بصدر رحب ويعاملهم جيدا ,وعمره لا يزيد عن 55 سنة ,

إيميل مدام سلمى  الخاص للتواصل مع الجادين فقط :
en_salma2011@yahoo.com
تنويه : كافة المعلومات المذكورة أعلاه على مسئولية المتقدمة بالطلب ,

 * 
مع العلم أننا نقبل طلبات الزواج الجديدة منكم والتى سوف تكتبونها بأنفسكم , والتى ستحتوى على بيانات كاملة عنكم , وقد تكون أو تكونى من سعداء الحظ وتجدوا شريك حياتكم عن طريقنا .

3 التعليقات:

  1. انا شاب عندى 30 سنة من القاهرة من مدينة نصر
    انا بتكلم بجد كنت متزوج قبل كدة ومفيش نصيب 01123459495

    ردحذف

  2. كل انسان من حقو ان يحب ويتحب وكل فتاه ايضا من حقها تجب وتتحب الحب الذى هونبع الحياه السعيده للبشر جميعا ولا يقدر احد ان يتجاهلو بل الكل يبحث عنه ليجده ومن يجده يكون له حياه ليس اجمل منها حياه
    انا رجل محتاج لزوجه تقدس الحياه الزوجيه جادة وعاطفية جدا مع انسانه تقدر الحب الرومانسية
    انا احمد فؤاد من مصرومقيم بالغردقه
    ملحن وموزع موسيقى
    وباقى التفاصيل عبر الهاتف
    ارجوالاتصال
    0141471587 0101584143
    برجاء الرد؟
    لمن يهم الامر
    ebiary_a@yhoo.com

    ردحذف
  3. هذارقمي 0546992755

    ردحذف